الشكاوى والمقترحات
وحدة الشكاوي واقتراحات المواطنين
1- يتم فتح الصندوق بداية كل شهر ميلادي ويثبت بمحضر رسمي يعد من قبل اللجنة المشكلة يذكر فيه عدد الشكاوي او الاقتراحات وتفاصيلها .
2- تثبيت الشكاوى والمقترحات في سجل خاص بوحدة الشكاوي والمقترحات .
3- سيتم التعامل مع مقدم الشكوى او المقترح والمعلومات الواردة فيه بصورة سرية .
4- تقدم الشكاوي والمقترحات الى الرئيس الأعلى حصراً وبصورة سرية وعاجلة بعد الانتهاء من فتح الصندوق.
5- سيتم اهمال أي طلب من شكوى او مقترح في حال عدم تثبيت وسيلة للتواصل كأن يكون ( رقم هاتف او أيميل ) أو عدم ارفاق أي ادلة او بيانات تثبت هذه الشكوى او المقترح.
6- يتم استلام الشكاوى او المقترحات عن طريق البريد الالكتروني الخاص بوحدة الشكاوى المثبت في ادناه :-
complaints-sug@baytalhikma.iq
او الخط الساخن :-
7-سيتم الإجابة على الشكاوى والمقترحات بموعد أقصاه (30) يوم من تاريخ استلام الشكوى او المقترح.
8-تقدم المقترحات او الآراء او الشكاوى من قبل الموظفين بموجب استمارة معدة لهذا الغرض ويمكن الحصول عليها من قبل وحدة الشكاوي او عن طريق الموقع الالكتروني ويتم التعامل مع المقترح المقدم وتبليغ صاحبه بالاجابة خلال مدة محددة ،وبالامكان تقديم الاستمارة مباشرة الى مسؤول الوحدة أو عن طريق صندوق الشكاوى المعد لهذا الغرض.
يرجى ارسال مقترحاتكم والشكاوى الخاصة بكم الى البريد ادناه
complaints-sug@baytalhikma.iq