ورشة العمل - مقومات بناء الدولة ونهضتها

2015-03-05

ورشة العمل - مقومات بناء الدولة ونهضتها

 عقد بيت الحكمة/ مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار ورشة عمل قدم فيها الاستاذ غالب فهد العنبكي محاضرة عن كتاب ((مقومات بناء الدولة ونهضتها /قراءة في كتاب لماذا تفشل الامم؟ (تأليف اسيموغلو وجيمس روبنسون))).



مقومات بناء الدولة ونهضتها 
قراءة في كتاب لماذا تفشل الأمم؟  تأليف اسيموغلو وجيمس روبنسون 
 
يمرّ العراق في الوقت الراهن بمرحلة بناء للبنى التحتية في مجال الاقتصاد السياسي للنهوض به لتأسيس دولة توازي دول العالم،  فلابد من دراسة تجارب الدول ومحاولاتها للنهوض بعد الازمات التي مرت بهم والاستفادة منها، وفي هذا المجال عقد بيت الحكمة/ مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار ورشة عمل قدم فيها الاستاذ غالب فهد العنبكي محاضرة عن كتاب ((مقومات بناء الدولة ونهضتها /قراءة في كتاب لماذا تفشل الامم؟ (تأليف اسيموغلو وجيمس روبنسون))).
وبحضور الدكتور مظهر محمد صالح المستشار الاقتصادي لدولة رئيس الوزراء والدكتور بهجت حمد شهاب الجبوري نائب رئيس الهيأة العليا لمحو الامية ورئيس الجهاز التنفيذي في وزارة التربية والدكتور مجيد العلاق المدير العام للشؤون الادارية والمالية والقانونية في الجهاز التنفيذي في وزارة التربية والدكتور دهام محمد دهام العزاوي عضو المفوضية العليا لحقوق الانسان والدكتور احسان الامين رئيس مجلس امناء بيت الحكمة وعدد من الأساتذة والباحثين والأكاديميين والمثقفين والإعلاميين وطلبة الدراسات العليا صبيحة يوم الخميس الموافق 5/3/2015 الساعة العاشرة صباحاً في بيت الحكمة.
 
رئيس الجلسة الاستاذ الدكتور عدنان ياسين مصطفى/ باحث في مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

تهيئة الطابعة   العودة الى صفحة تفاصيل الخبر