اخر مستجدات القضية الفلسطينية

2019-06-24

اخر مستجدات القضية الفلسطينية

ندوة علمية اقامها بيت الحكمة بالتعاون مع مركز النهرين للدراسات الاستراتيجية
 


 

آخر مستجدات القضية الفلسطينية

ندوة علمية أقامها بيت الحكمة بالتعاون مع مركز النهرين للدراسات الإستراتيجية
استضاف بيت الحكمة في أصبوحة مميزة الدكتور نبيل شعث -مستشار رئيس دولة فلسطين للشؤون الخارجية والعلاقات الدولية- حيث أقيمت ندوة موسعة بالتعاون مع مركز النهرين للدراسات الإستراتيجية يوم الاثنين الموافق 24/حزيران/2019 ، تحدث فيها الضيف عن آخر مستجدات القضية الفلسطينية والأبعاد الأخيرة التي وصلت إليها هذه القضية التي لازالت تعيش في وجدان كل عربي ومسلم.
ذكر الدكتور نبيل شعث الإجراءات التي اتخذتها الدولة الفلسطينية ومواقف الدول العربية إزاء مؤتمر المنامة وما يسمى بصفقة القرن التي تدعو لها الولايات المتحدة الأمريكية بنية تشجيع الفلسطينيين على التطبيع مع الكيان الصهيوني، وكذلك بين الأضرار الجسيمة التي ستلحق بفلسطين أرضاً وشعباً فيما لو مررت هذه الصفقة من الناحية الوطنية والعقائدية والاقتصادية والسياسية، وقد تأسف كثيراً على مواقف بعض الحكومات العربية التي تدعو لتمرير هذه الصفقة.
حضر الندوة مجموعة من سفراء الدول العربية في بغداد وجمع غفير من الأساتذة والمثقفين ورجال الدين والمهتمين بالشأن الفلسطيني.
في نهاية الحديث تقدم الدكتور نبيل شعث بالشكر  الجزيل إلى مؤسسة بيت الحكمة على دعوته واستضافته وتحقيق هذه الزيارة التاريخية له، وشكر العرق شعباً وحكومةً على المواقف النبيلة المساندة للقضية الفلسطينية عبر الزمن.
هذا ونظم بيت الحكمة برنامجاً للضيف للقاء شخصيات حكومية ووطنية وزيارة المواقع الأثرية والمراقد الدينية المقدسة في بغداد.
 

 

 

الصور في الرابط ادناه 

https://www.facebook.com/pg/BAYTALHIKMAIRAQI/photos/?tab=album&album_id=24803878188519041

 

 

 

 

تهيئة الطابعة   العودة الى صفحة تفاصيل الخبر